+971 52 482 54 12
ev@worldwideaeea.com
Ras Al Khaimah
UAE
|
|
APRIL 2024
جلب منتدى الأعمال الدولي "عالم الفرص" إلى موسكو جميع الاتفاقيات الرابحة
في منتدى "عالم الفرص"، تم إبرام اتفاقية لدعم التطوير المتبادل للأنشطة التجارية بين موسكو و الإمارات العربية المتحدة. إنه أكبر حدث تجاري للشركات و المستثمرين الذين يتطلعون إلى تنمية أعمالهم في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.
إبرام اتفاقية تعاون بين مسؤولة المظالم التجارية في موسكو تاتيانا مينيفا ورئيسة مجلس إدارة الرابطة العالمية لرواد الأعمال ("WORLDWIDE AEEA FZ-LLC") في دول الاتحاد الأوراسي و‘فريقيا في مدينة رأس الخيمة إيرينا غورنيتسكايا. الصورة أرشيفية
تم إبلاغ "مترو" بهذا من خلال الخدمة الصحفية للرابطة العالمية لرجال الأعمال في دول الاتحاد الأوراسي وإفريقيا.
انطلق منتدى الأعمال الدولي "عالم الفرص" في الإمارات في 23 أبريل 2024.

وكان التركيز المهم في اليوم الأول هو تطوير العلاقات الاقتصادية الثنائية بين روسيا والإمارات العربية المتحدة. في اطار المنتدى تم إبرام اتفاقية تعاون بين مسؤول المظالم التجارية في موسكو تاتيانا مينيفا ورئيسة مجلس إدارة الرابطة العالمية لرواد الأعمال ("WORLDWIDE AEEA FZ-LLC") في دول الاتحاد الأوراسي وإفريقيا في مدينة رأس الخيمة إيرينا غورنيتسكايا.

والغرض من الاتفاقية الموقعة في المنتدى هو دعم تطوير الأنشطة التجارية في موسكو والإمارات العربية المتحدة، وخلق مناخ أعمال مناسب، ومراقبة ظروف الأعمال وزيادة نشاطها الاجتماعي.

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مراراً وتكراراً أن الإمارات العربية المتحدة هي الشريك التجاري الرئيسي لروسيا في العالم العربي. وكان توقيع اتفاقية التعاون بمثابة إشارة لموسكو ورجال الأعمال الروس بأن الإمارات ورأس الخيمة على استعداد تام للتعاون.

الخطط الأولوية للرابطة العالمية لرواد الأعمال في دول الاتحاد الأوراسي وإفريقيا هي إبرام اتفاقيات مع الشركاء المستعدين لدعم ريادة الأعمال الدولية على مستوى البريكس، ومنظمة شنغهاي للتعاون، وجمعية الشعوب الأوراسية والإفريقية وغيرها من الجمعيات التي أثبتت نجاحها وفعاليتها في خلق مستقبل للعالم أجمع.

وشددت إيرينا غورنيتسكايا من خلال مقابلتها في مجلة "مترو": "نحن على استعداد لمناقشة التعاون مع أولئك الذين يعملون لصالح بلادهم والحفاظ على الشراكات مع رواد الأعمال من دول الاتحاد الأوراسي وإفريقيا"

الهدف الرئيسي للرابطة العالمية لرواد الأعمال في دول الاتحاد الأوراسي وإفريقيا هو إنشاء مساحة أعمال مفتوحة، يمكن للمشاركين فيها تكوين شراكات متبادلة المنفعة وفتح مجال الوصول إلى الخبرة والموارد والمعلومات المتعلقة بممارسة الأعمال التجارية لرواد الأعمال من مختلف البلدان.
تقدم الجمعية المشورة لشركات التصدير الروسية بشأن ممارسة الأعمال التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة و دول الاتحاد الأوراسي و إفريقيا، وتسجيل الشركات في المناطق الاقتصادية الحرة، وتقديم خدمات لاختيار العملاء والشركاء، وتقديم المساعدة في بيع المنتجات من الشركات المصنعة من روسيا ورابطة الدول المستقلة في الأسواق المذكورة.
الشعار غير المعلن للرابطة هو "تعزيز التعاون بين الدول من خلال دبلوماسية ريادة الأعمال".

ومن الجدير بالذكر أن الرابطة العالمية لرواد الأعمال في دول الاتحاد الأوراسي وإفريقيا تعمل أيضًا على تطوير مشاريع ذات أهمية اجتماعية في مجال الثقافة تهدف إلى تطوير الثقافة بين الأعراق في دولة الإمارات، فضلاً عن الحصول على مكانة العاصمة الثقافية الشمالية لدولة الإمارات العربية المتحدة و شبه الجزيرة العربية بأكملها.

ومن بين المشاريع الرائدة للرابطة، و من المقرر أن تعقد سنويا أحداث مثل الحفل الخيري الشتوي الذي يفام في مدينة رأس الخيمة، والمعرض الدولي للفن المعاصر "المانيج الروسي"، والمهرجان السينمائي الدولي "العالم" - حوار الفنون و ثقافات تتجاوز الزمن والسياسة. والأحداث العظيمة في أهميتها التي توسع آفاق التأثير العالمي بمكانتها الاجتماعية.

المصدر: https://www.gazetametro.ru/articles/mezhdunarodnyj-biznes-forum-mir-vozmozhnostej-prines-moskve-vygodnoe-soglashenie-25-04-2024

© 2024 Worldwide AEEA
للتواصل

+971 52 482 54 12
ev@worldwideaeea.com

T1-4F-52,
Amenity Centre - RAKEZ
Al Hamra Industrial Zone-FZ Ras Al Khaimah, United Arab Emirates

© Worldwideaeea, 2024. All rights reserved.